الرئيسية / أخبارنا / شكل جديد لمنظومة “كارت الخدمات 2024”

شكل جديد لمنظومة “كارت الخدمات 2024”

للعام الثاني على التوالي.. شكل جديد لمنظومة “كارت الخدمات 2024” للسادة منتسبي الغرفة التجارية ببورسعيد

 تكثف الغرفة التجارية المصرية ببورسعيد، برئاسة الأستاذ محمد سعده، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس غرفة بورسعيد، وجميع السادة أعضاء مجلس الإدارة، جهودها، لإطلاق منظومة “كارت الخدمات 2024” للسادة منتسبي الغرفة بداية من الأول من يناير عام 2024، وذلك للعام الثاني على التوالي بشكل جديد ومطور بالتزامن مع إدراج العديد من الخدمات الجديدة بشكل أكثر انتشارا ومستوى خدمات أعلى وتخفيضات أكبر سيعلن عنه تباعا الفترة المقبلة.
وتوجه الغرفة التجارية ببورسعيد الدعوة للسادة مقدمي الخدمات والسلع المختلفة بمحافظة بورسعيد، لتقديم خدماتهم للسادة منتسبي الغرفة بخصم خاص ملموس على الأسعار المُعلنة لديهم، وذلك من خلال التقدم بطلبات الاشتراك في المنظومة إلى مقر الغرفة مرفق بها العروض والخصومات الخاصة، تمهيدا لدراستها قبل بدء إجراءات التعاقد، علما أنه سيجرى تفعيل منظومة “الكارت الموحد 2024” لمقدمي الخدمات الجُدد بداية من أول العام المقبل 2024.
كما تعلن الغرفة عن إطلاق خط ساخن لمنظومة “الكارت الموحد” للسادة مقدمي الخدمات الراغبين في الاستفسار عن المنظومة سواء بالاتصال التليفوني أو رسائل “الواتس آب” على الرقم هو: 01276161411.
وتؤكد الغرفة على حرصها الشديد على استمرار جهودها في تطوير كافة الخدمات المقدمة للسادة منتسبي الغرفة والارتقاء بها، موجهة الشكر للسادة منتسبي الغرفة على دعمهم لجهود الغرفة التجارية ببورسعيد خلال الفترة الماضية.

كما تؤكد على أنها ستواصل استقبال أراء السادة منتسبي الغرفة المشتركين بالمنظومة – الحاملين لكارت الخدمات – عقب تلقيهم الخدمات والخصومات من الأماكن المشتركة في المنظومة سواء كانت سلبية أو إيجابية، حتى نتمكن من علاج أي سلبيات وتفاديها في المستقبل، وتطوير الايجابيات باستمرار، للوصول إلى أعلى مستوى من الخدمات المقدمة للسادة منتسبي الغرفة بالشكل الأمثل.

شاهد أيضاً

الغرفة التجارية ببورسعيد تشارك بفعاليات “ملتقى الأعمال المصري السعودي”

شارك الأستاذ محمد سعده، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، …