الرئيسية / أخبارنا / الغرفة التجارية تُسلم مديرية التضامن 2000 كرتونة

الغرفة التجارية تُسلم مديرية التضامن 2000 كرتونة

بناء على قرار وزيرة التجارة لجميع الغرف التجارية بالمحافظات .. الغرفة التجارية ببورسعيد تُجهز 4000 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا
قررت السيدة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، قيام الغرف التجارية بجميع محافظات الجمهورية، تجهيز كراتين السلع الغذائية (كرتونة رمضان)، وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في نطاق كل غرفة من خلال لجان مشكلة من الغرفة والمحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي ممثلة في المديرية.
وبناء على قرار وزيرة التجارة والصناعة، قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية ببورسعيد، برئاسة الأستاذ محمد سعده، تجهيز 4000 كرتونة سلع غذائية (كرتونة رمضان)، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في بورسعيد، وذلك في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، ودعماً للجهود التي تبذلها الدولة المصرية في هذا الشأن.
كما قرر المجلس تشكيل لجنة مشتركة من الغرفة ومحافظة بورسعيد لاتخاذ إجراءات التعاقد والشراء وتسليم 4000 كرتونة سلع غذائية (كرتونة رمضان) إلى مديرية التضامن الاجتماعي في بورسعيد لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في نطاق محافظة بورسعيد.
وشهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، تسليم الغرفة التجارية ببورسعيد، برئاسة الأستاذ محمد سعده، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، 2000 كرتونة سلع غذائية (كرتونة رمضان) كدفعة أولى من إجمالي 4000 كرتونة سلع غذائية إلى مديرية التضامن الاجتماعي.
وأشاد محافظ بورسعيد بالدور المجتمعي الذي تقوم به الغرفة التجارية لدعم جهود الدولة المصرية في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، موجهًا الشكر لمجلس إدارة الغرفة برئاسة الأستاذ محمد سعده، على الخطوات التي جرى اتخاذها في هذا الشأن ومنها إقامة معرض “أهلا رمضان” لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار التكلفة والجملة، وتوفير كراتين السلع الغذائية الأساسية للأسر الأكثر احتياجاً.
كما أكد محافظ بورسعيد على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في دعم جهود الدولة المصرية، ومسيرة التنمية غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.
ومن جانبه، جدد رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، دعم الغرفة لجهود الدولة المصرية لتوفير مختلف السلع الأساسية والمنتجات الغذائية للمواطنين بشكل عام، والأسر الأكثر احتياجاً بشكل خاص، تنفيذًا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، في هذا الشأن، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مؤكدًا على أن توزيع 4000 كرتونة سلع غذائية (كرتونة رمضان) على الأسر الأكثر احتياجاً يأتي إستمراراً للخطوات التي اتخذتها الغرفة لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس في هذا الشأن.
وكان الأستاذ محمد سعده، رئيس الغرفة، قد شدد خلال لقاءه الدكتورة سوسن حبيش، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي في بورسعيد، على ضرورة توزيع كراتين السلع الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً في نطاق المحافظة من قبل مديرية التضامن عقب تسليم الغرفة لها للمديرية، وذلك من خلال كشوف تتضمن الاسم والتوقيع ورقم البطاقة لكل مستلم، وتسليم هذه الكشوف إلى الغرف لضمان وصولها إلى مستحقيها.
 

شاهد أيضاً

رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد يستقبل سفير بيرو بالقاهرة

استقبل الأستاذ محمد سعده، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، …